دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-29

خلاف بين وزيري الصحة والتربية

الرأي نيوز :

خاص

ذكرت مصادر مطلعة أن وزير التربية والتعليم كان له دور كبير في التأكيد على بداية العام الدراسي في موعده وفي المدارس.

وحسب المصادر فان اختلافاً في وجهات النظر حصل بين وزير التربية ووزير الصحة حول دوام المدارس، حيث كان وزير التربية حريصاً على الدوام من أجل انقاذ العام الدراسي للمدارس الخاصة وما يقارب 40 ألف معلم، في حين كان وزير الصحة يعتقد أن الوضع الوبائي لا زال مقلقاً، وفق تصريحات منسوبة لوزير الصحة تم تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت وزارة التربية أعلنت أن دوام المدارس الخاصة سيكون في المدارس وبشكل طبيعي، حيث شكل ذلك نوعاً من الراحة لدى الأهالي الذين قاموا بدفع الأقساط الدراسية، في حين لا زال يتردد الأهالي في المدارس الحكومية من شراء مسلتزمات العام الدراسي من زي وقرطاسية.

ولم يستبعد المصدر أن يصدر قراراً بعد فترة وجيزة من الدوام المدرسي، بالعودة للعمل بالتدريس عن بعد، اذا تم الشعور بان هنالك خطورة لتفشي المرض.
عدد المشاهدات : ( 3451 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .